الجديد

الطريقة الصحيحة لاستعمال محلول وارتيك في علاج الثآليل التناسلية في مدة أسبوع فقط wartec creme maroc


wartec maroc التايل التناسلية


WARTEC CREME 
WARTEC SOLUCION

الدواء مصنوع من مادة طبيعية اسمها بودوفيلتكسين ويعتبر دواء "وارتيك" (Wartec)  الذي هو عبارة عن كريم  أو محلول يحتوي على مادة البودوفيلوتوكس (Podophyllotoxin)، وهو يستخدم لعلاج الثآليل التناسلية الخارجية والمرئية. الثآليل التناسلية هي نموات جلدية مؤلمة ومزعجة تنتشر عن طريق الاتصال الجنسي وتسببها فيروسات الورم الحليمي البشري (HPV).

يعمل دواء وارتيك عن طريق التأثير على خلايا الثآليل وتثبيط نموها. يجب استخدام الكريم بحذر ووفقًا لتوجيهات الطبيب المعالج أو المرشد الصحي. يتم تطبيق الكريم مباشرة على الثآليل، ويجب تجنب وضعه على الأنسجة السليمة. قد تحدث تهيجات مؤقتة في المنطقة المعالجة.

مع ذلك، ينصح بأن يتم تشخيص ووصف العلاج من قبل الطبيب المؤهل. يجب استشارة الطبيب قبل استخدام أي دواء ومتابعة التوجيهات والجرعات الموصوفة بعناية للحصول على الفوائد الأمثل وتجنب أي آثار جانبية غير مرغوب فيها. 

مادة تستخلص من النباتات تستخدم كعلاج موضعي لإزالة الثآاليل , يعمل عن طريق منع انفسام الخلايا عند وضع الدواء على سطح الثآليل مما يؤدي الى موت هذه الخلايا وتقص عددها وبالتالي السماح للأنسجة الطبيعية بالنمو من جديد مكان هذه الثآليل .


تصنيف الدواء
الفئة
العائلة الدوائية
مستخلصات طبيعية دواء طبيعي
الأمراض الجنسية
الثاليل التناسلية
وارتيك أو كوندلين


هذا الدواء متوفر في أوروبا بالنسبة المغرب بالدول العربية نوفره لكم

دور الدواء في علاج التاليل التناسلية

بودوفيلوتوكسين (Podophyllotoxin)  الدواء مصنوع من مادة هي مادة مصدرها من عصارة النباتات. يتم استعمال هذا الدواء للعلاج الخارجي، الموضعي، للثآليل  التي يسببها فيروس الورم الحليمي البشري (Human papillomavirus - HPV)، في منطقة الأعضاء التناسلية للبالغين.

تكمن آلية فاعلية هذا الدواء في منع تكاثر خلايا الفيروس، بحيث يؤدي في نهاية الأمر إلى موت الخلايا المصابة لتحل مكانها أنسجة سليمة.

يعتبر هذا الدواء مناسبًا لعلاج الحالات الخارجية، لمنطقة الأعضاء التناسلية فقط، يجب منع تلامس هذا الدواء مع الجلد المعافى، مع الأغشية المخاطية والأعين. كما يجب عدم دهن هذا الدواء على مساحات كبيرة من الجسم أو على الجروح المفتوحة التي تم علاجها بالجراحة.

إن الثآليل التي تظهر على الأعضاء التناسلية هي معدية، ولذلك، يجب ضمان فحص زوج/ة المصاب/ة على يد الطبيب.

الآثار الجانبية الأكثر شيوعا لهذا الدواء، هي ردة فعل الجلد الموضعية، مثل: وخز، حكة، حرقة، آلام موضعية، احمرار وتورم.

طريقة استعمال الدواء 

WARTEC CREME 
WARTEC SOLUCION

الفيديوا يوضح طريقة استعمال الدواء 





لمعلومات أكثر 0612145657



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-