الجديد

دواء علاج الثآليل التناسلية عند الرجال والنساء في أسبوع فقط بدواء وارتيك wartecوالقضاء على الخلايا المصابة بالفيروس وتجديدها بخلايا طبيعية

علاج التاليل التناسلية عند النساء

أولا يجب قراءة هذا المقال كاملا وجيدا لفهم كل شيئ عن المرض وكيفية علاجه بطريقة صحيحة والأدوية التي يجب استعمالها.
  • ما هي الثاليل التناسلية ؟
  • علاج التاليل التناسلية ب دواء وارتيك كريم أو محلول  WARTEC creme
  • دواء وارتيك للثآليل التناسلية .
  • تجارب الناس مع دواء وارتيك  wartec maroc.
  • تعتبر الثآليل التناسلية (condyloma ) مخروطية الشكل مثل القرنبيط، تنمو في الأعضاء التناسلية هي أورام حليمية (Papillary) قنبيطية (تشبه القرنبيط أو الشفرون ). في  الأخير طرأ ارتفاع في نسبة انتشار هذا الفيروس, وأتبت أنه يحدث بسبب فيروس الورم الحليمي البشري (Human Papilloma Virus – HPV). بالرغم من عدم القدرة على عزل وتربية هذا الفيروس في المختبر, إلا أنه قد تم، بواسطة طرق مبتكرة   بيولوجية جزيئية، اكتشاف وتحديد أكثر من 100 نوع من أنواع فيروس الورم الحليمي التي  تسبب الثآليل والأورام في مناطق الجسم المختلفة وأخطر الأنواع هي 16 18 .
  • ويتم انتقال هذا التلوث بفيروس الورم الحليمي بواسطة الاتصال  مع شخص مصاب عن قرب والملامسة, وخاصة ممارسة الجنس . كما يمكن أن ينتشر الفيروس، أيضا، بشكل موضعي, بعد تكون ثآليل أولية. فترة الحضانة الأولية لفيروس الورم الحليمي البشري تتراوح بين شهر واحد وثلاثة أشهر. وقد  تتكون الثآليل على الأوتار الصوتية وعلى طول القصبة الهوائية (ورام حليمي تنفسي - Respiratory papillomatosis)، بسبب فيروس الورم الحليمي, لدى واحد من بين كل ألف طفل أثناء الولادة  يولدون من خلال قناة ولادة (parturient canal) ملوثة بالفيروس. تبدأ الثآليل بالنمو بعد أشهر حتى سنوات من الولادة, وهي قادرة على التسبب بانسداد المسالك التنفسية.
    لكن علاج التاليل في المنطقة التناسلية  بداية  يكون أسهل خاصة بالأدوية التي تقتل الفيروس خصوصا دواء وارتيك هو طبيعي له فعالية كبيرة جدا في علاج الثآليل التناسلية بنسبة 99 في المئة لكن يجب تجنب العلاقة الجنسية مع شخص مصاب الذي كان هو السبب في نقل العدوى أولا لأن الفيروس ينتقل عن طريق الاتصال الجنسي بنسبة كبيرة جدا وتظهر الثاليل التناسلية بعد عدة أيام فقط .
    قائمة الأدوية التي تعالج الثاليل التاسلية بصفة نهائية .
    - ALDARA إيميكويمود (Imiquimod) – مرهم يزيد من مقاومة الجسم المناعية ضد الفيروس.
    aldara creme


    WARTEC - محلول بودوفيلُّوتوكسين  (0.5 %Podophyllotoxin)
     - يتم وضعه على الثآليل بواسطة عصى  ثم يتم غسله بعد 8 ساعات.
    WARTEC CREME 
    WARTEC SOLUCION
                                                             

    wartec solucionwartec solucion

     wartec solucion وارتيك  مصنوع من مادة طبيعية وهي بودوفيلوتوكسين (Podophyllotoxin) هي مادة مصدرها من عصارة النباتات. ويتم استعمال هذا الدواء للعلاج الخارجي، الموضعي، للثآليل التي يسببها فيروس الورم الحليمي البشري (Human papillomavirus - HPV)، في منطقة الأعضاء التناسلية للبالغين. 
    تكمن آلية فاعلية هذا الدواء في منع تكاثر خلايا الفيروس، بحيث يؤدي في نهاية الأمر إلى موت الخلايا المصابة لتحل مكانها أنسجة وخلايا سليمة وطبيعية.
    يعتبر هذا الدواء فعالا و مناسبًا لعلاج الحالات الخارجية، لمنطقة الأعضاء التناسلية فقط، يجب منع تلامس هذا الدواء مع الجلد المعافى، مع الأغشية المخاطية والأعين. كما يجب عدم دهن هذا الدواء على مساحات كبيرة من الجسم أو على الجروح المفتوحة التي تم علاجها بالجراحة .

    طريقة استعمال وارتيك سوليسيون wartec solution ؟؟

     - مرتين في اليوم يجب أن يبقى الدواء فوق التاليل ثماني ساعات أو أكثر وبعدها غسله ، لمدة 3 أيام متتابعة. يمكن تكرار العلاج أسبوعيا، لأربعة أسابيع متواصلة في الحد الأقصى. (أسبوع العلاج يعني 3 أيام علاج و4 أيام راحة توقف تكرر نفس العملية حتى تختفي الثاليل).

    كيفية وضع الدواء؟؟

    أنظر عدد الجرعات. يجب دهن هذا المستحضر بواسطة العصا الصغيرة المرفقة بالدواء، بشكل موضعي محدد على الثآليل. بعد دهن الدواء يجب تركه حتى يجف بحسب تعليمات الطبيب ومن ثم يجب غسله بعد ثماني ساعات  الجزء المصاب بالماء والصابون. يمنع استخدام العصا الصغيرة لأكثر من مرة واحدة.
    في سبيل منع تهيج الجلد المحيط بالثآليل، نتيجة لاستعمال هذا المستحضر، من المفضل دهن طبقة رقيقة من المرهم كالفازلين أو بيافين حول الثآليل وحماية الجلد من التهيج أو الطياب.
    هدا الدواء أحسن وأقوى وفعال جداا يعتبر  من العلاجات الأفضل التي يصفه الأطباء للناس
    يمكنكم الحصول على هذه الأدوية في المغرب  
    -وارتيك كريم wartec creme maroc
    wartec creme maroc


    -وارتيك محلول  wartec solucion
     wartec creme maroc
    يتم امتصاصه عن طريق الفم مرتين في اليوم لمدة ثلاث أشهر متتالية كل علبة تحتوي على علاج لمدة شهر 
    دواء VERRULIA


    يشرب ثلاث حبات في اليوم لمدة ثلاثة أشهر يقوي المناعة ويطرد الفيروس من داخل الجسم 
    AHCC


    هام جدااا ; يجب أخذ ريجيم في الأكل وهو عدم تناول السكر والسكريات المصنعة واللحوم بكافة أنواعا الحليب ومشتقاه المعلبات المواد الحافظة الدقيق الأبيض وكل ماهو غير طبيعي 
    يجب أكل الخضر الطازجة الفواكة الأسماك لكن غير مقلية الخبز الأسود المصنوع من القمح أو الشعير والقيام بالرياضة وأهم شيئ المناعة النفسية يجب نسيان المرض وعدم البحث كثيرا والتكيف مع الحياة بشكل طبيعي 
    اذا فعلتم هذه الأشياء والتزمتم بها لكن ضروري من أخد الأدوية خاصة وارتيك للعلاج الموضعي فهو ضروري وكذلك استعمال المكمل الغدائي لتقوية المناعة وعدم استعمال الرزوار ولاصير في المنطقة المصابة بعد وأثناء العلاج مدة 6 أشهر أو أكثر لأن فيروس الورم الحليمي المسبب للتاليل التناسلية يختبئ تحت الجلد وعند جرح المنطقة أو تضعف المناعة كثيرا يتم تنشيطه وتظهر التاليل التناسلية من جديد .
    وأخيرا أتمنى الشفاء للجميع لا تنسوا اذا استفدتم الدعاء لنا وشكرا

     للحصول على جميع  الأدوية  التي تعالج التاليل التناسلية وتخلصك من فيروس الورم الحليمي البشري بصفة نهائية تواصل  عبر واتساب أو إتصل .
    أغلب الأسئلة يطرحها عدة أشخاص وهي wartec creme prix أو  wartec maroc prix وماهو مقابل وارتيك wartec creme equivalant .
    كل هذه التساؤلات نجيبكم عنها 
    للحصول على معلومات أوعلى الدواء التواصل عبر واتساب 212612145657+
    الارسال الى جميع المدن المغربية عبر أمانة الدفع عند التسليم 
    خارج المغرب الارسال عبر شركة DHL التوصيل السريع لجميع الدول العربية والخليجية .

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -