الجديد

تلقيح ضد فيروس الورم الحليمي Gardasil 9 HPV يحميك من سرطان عنق الرحم -الشرج-القضيب والخصية-الحلق- ويزيل الثاليل ويمنع ظهورها نهائيا السن من 14 حتى 45 سنة

فيروس الورم الحليمي


هدا التلقيح ثم طرحه في سنة 2019-2020 بحيث يستعمله الأشخاص حتي ولو كانوا مصابين بالثاليل التناسلية ويمنع فيروس الورم الحليمي من التحول الى سرطان الله يحفظ الجميع فهو ضد جميع أنواع الفيروسات التي يحتمل أن تتحول الى سرطان مثل 16-18-11-06-45-33-35-58-,,,,,,,,,
ويمكن أن يستعمله الأشخاص من سن 14الى 45 سنة حتى ولو مصابين بالثاليل فهو يساعد الجسم من التخلص منها ,

أهمية ونجاعة التطعيم في علاج فيروس الورم الحليمي .

 التطعيمات ضد فيروس الورم الحليمي البشري مهمة لمنع الإصابة بالسرطان والثآليل في الأعضاء التناسلية لدى الرجال والنساء. بالإضافة فإنها تمنع الإصابة بالحالات التي تسبق الإصابة بالسرطان .
التطعيمات ضد فيروس الورم الحليمي البشري تقلل من خطر الإصابة بأمراض مختلفة :
سرطان عنق الرحم – تطعيم Gardasil-4 يقلل من خطر الإصابة بحوالي 70% وتطعيم Gardasil-9 الذي تمت المصادقة عليه للاستعمال في العالم  بدءا من السنة الدراسية (2019 - 2020), من المحتمل ان يقلل من خطر الإصابة بحوالي -90%.
سرطان المهبل – يقلل من خطر الإصابة بحوالي -96%.
سرطان القضيب – يقلل من خطر الإصابة بحوالي -99%.
سرطان فتحة الشرج – يقلل من خطر الإصابة بحوالي -77%.
ثآليل في الأعضاء التناسلية - في استراليا في أوساط الفتيات اقل من 21 سنة, قلل التطعيم من حدوثها بنسبة حوالي -92% ولدى الفتيان بجيل 16 – 26 بحوالي-89%.
التطعيم يمنع كذلك الثآليل في الأعضاء التناسلية وفي الحنجرة التي تظهر بعد وقت قصير من الإصابة بالعدوى.

فترة الحماية التي يوفرها التطعيم .

التطعيمات ناجعة لفترة 15 سنة على الأقل, التي هي الفترة التي مرت منذ البدء باستعمالها. تظهر الدراسات بأنه لدى النساء اللاتي اخذن التطعيم قبل 15 سنة مازالت هنالك نسبة توفر الحماية من الفيروس. يتوقع الخبراء بأن يوفر التطعيم حماية لسنوات طويلة أخرى, على ما يبدو لطيلة الحياة.

التطعيم في العالم .

تم ادخال التطعيم ضد فيروس الورم الحليمي البشري الى التطعيمات الروتينية في دول كثيرة مثل استراليا, بلجيكا, كندا, المانيا, اليابان, البرازيل, نيوزيلندا, النرويج, السويد, اسبانيا, سويسرا, بريطانيا والولايات المتحدة.
الدول التي قامت بإضافة تطعيم ضد فيروس الورم الحليمي البشري الى برنامج التطعيمات الخاص بالمدراس, مثل الولايات المتحدة وأستراليا, بلغت عن انخفاض اكثر من 50% بالاصابات التي تسبق السرطان والثآليل في الأعضاء التناسلية .





للمزيد من المعلومات تواصلوا معنا 0612145657  

علاج التاليل التناسلية - أعراض الثآليل التناسلية - الثآليل التناسلية عند الرجال - الثآليل التناسلية شكل الثالول بالصور - الثآليل التناسلية عند العزباء - الثآليل التناسلية عند الحامل - الثآليل التناسلية بالفرنسية - الثآليل التناسلية عالم حواء- الثآليل التناسلية والزواج



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-