الجديد

دواء جديد يعالج التاليل التناسلية من داخل الجسم وطرد فيروس الورم الحليمي

دواء الثاليل التناسلية
هده المعلومات مقدمة من طرف الشركة المصنعة للدواء 

 الثؤلول عبارة عن سمك إضافي من الجلد الخشن يصعب التخلص منه. 

يمكن أن تظهر على أجزاء كثيرة من الجسم ، وتتميز بأنواعها المختلفة: المبتذلة ، الأخمصية ، التناسلية ، إلخ. عادة ما يتم التقاطهم من خلال ملامسة الجلد ، حيث تنتشر المقاييس المصابة بالفيروس بسهولة في المجتمعات مثل المدارس ودور الحضانة والعائلات الكبيرة. ومع ذلك ، فإن الحلول المختلفة فعالة ، بما في ذلك Verrulyse. هذا المكمل الغذائي هو منتج علاجي داخلي للثآليل من أي نوع. له مفعول سريع يقضي على البثور بشكل فعال .

العلاج التكميلي للثآليل
قرص Verrulyse Methionine هو مكمل غذائي محدد للعلاج المساعد للثآليل. ترتبط هذه النتوءات الجلدية التي تسمى الثآليل الجلدية بتلوث الجلد بفيروس ، "فيروس الورم الحليمي البشري" (HPV أو فيروس الورم الحليمي البشري) ، الموجود في أنواع مختلفة.

وهو مكمل غذائي يعتمد على المغنيسيوم والمنغنيز والميثيونين. المغنيسيوم والمنغنيز من بين المعادن الضرورية لعمل الجسم بشكل سليم. يلعب دورًا في عملية انقسام الخلايا ويساعد المنغنيز على حماية الخلايا من الإجهاد التأكسدي.

المعالجة الداخلية
في حين أن معظم المنتجات المضادة للثآليل عبارة عن كريمات أو مستحضرات أو منتجات أخرى يتم وضعها على الجلد ، فإن Verrulyse يعمل داخليًا وبالتالي لا ينطوي على استخدام أي منتج. من بين أمور أخرى ، يساعد التعب والإجهاد وانخفاض الدفاعات المناعية على ظهور الثآليل. لذلك من المهم أن تحمي نفسك جيدًا من خلال مكافحة أسبابها. وهذا ما يفعله مكمل المغنيسيوم والمنغنيز والميثيونين. إنه مثالي لعلاج كل من الثآليل الموجودة بالفعل ، ولكن أيضًا للحماية من تكرارها المحتمل.

مكونات الدواء 
يأتي ميثيونين المنغنيز والمنغنيز Verrulyse على شكل أقراص ، في علب تحتوي على 
 60.
تواصل معنا عبر الواتساب 212612145657
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-