الجديد

الثآليل التناسلية , أسبابها وأعراضها , وكيفية علاجها , والتخلص منها بصفة نهائية , وطرد فيروس الورم الحليمي من داخل الجسم والعيش حياة طبيعية

علاج التاليل التناسلية دواء وارتيك
 
يتسبب فيروس الورم الحليمي البشري , في الإصابة بالثآليل التناسلية، وهي عبارة عن زوائد في الأعضاء التناسلية وحولها. يمكن أن تؤدي العدوى ببعض أنواع فيروس الورم الحليمي في المنطقة التناسلية عن طريق الاتصال الجنسي إلى الإصابة بالسرطان، وتنتقل العدوى عن طريق الجنس. تختلف أنواع فيروس الورم الحليمي البشري في قدرتها على التسبب بأنواع مختلفة من العدوى، وتزيد بعض أنواع العدوى من خطر الإصابة بالسرطان. يتم تشخيص الثآليل المرئية بناءً على مظهرها وفحص الأجزاء التناسلية الداخلية. يمكن استئصال الثآليل الثناسلية بواسطة الليزر أو التجميد أو الجراحة.
لكن هناك عدة علاجات فعالة جدا في التخلص من التآليل التناسلية داخل المهبل أو خارجه , وتخرج hpv فيروس الورم الحليمي من داخل الجسم بصفة نهائية, وممارسة حياتك الجنسية بشكل طبيعي وانجاب الأولاد والعيش بسلام, قد تجد في الأنترنيت مجموعة من المواضيع تتحدث عن هذا الفيروس, لكن أغلبهم يقولون نفس الفكرة أنه لا يوجد علاج نهائي للمرض. من غير الكي والجراحة أو التبريد, وأنه لا يوجد علاج فعال لحد الآن للتخلص من الثالول التناسلي, قد تكون أغلب المقالات التي قرأتها قديمة, ولا تقدم معطيات حديثة لأنهم تكلموا عن الموضوع قديما وليس الآن لمعرفة آخر الاكتشافات والتحديثات والعلاجات الموجودة الآن .
سنقدم أقوى العلاجات الموضعية التي توضع فوق الثاليل مباشرة, والعلاجات التي تعالج الفيروس من داخل الجسم, سواء كان عندك داخل المهبل ,أو التاليل الشرجية داخل الشرج وعنق الرحم, أو حتى الأنواع الخطيرة مثل النوع 16و18, التي أغلبها تسبب سرطنات خاصة عند النساء وأثناء الولادة تصيب الأطفال , كما تعرفون جميع الفيروسات فيها تتغدى على ما نأكله في طعامنا , ولهذا يجب قطع التغدية على الفيروس لكي يصبح ضعيفا وغير قادر على الثكاثر أو العيش في الجسم ويجب تجويع الفيروس لكي يموت وأي شيئ قطعنا عليه الغداء سيموت مثل قطع الماء عن النبات سيموت بدون شك, وهذا مايجب القيام به مع فيروس الورم الحليمي للقضاء عليه ومنعه من العودة مرة أخرى من خلال قطع الأطعمة التي يتغذى عليها وأخذ المكملات التي تقوي جهاز المناعة بشكل كبير ليبدأ في صنع أجسام مضادة وكأنك قمت بالتلقيح ضد الفيروس, لأن المكملات تحتوي على مواد أكسدة طبيعية تقاوم الفيروس .
  • 1- ماهي الأطعمة التي يجب تجنبها لعدم تغدية الفيروس وتجويعه ؟
وهي السكر والسكريات المصنعة مثل الشكولاته وجميع الحلويات, وكذلك اللحوم البيضاء والحمراء لأنها تحتوي على البروتينات لأن جميع الفيروسات تتغذى عليها .
المواد الحافظة والمعلبات , الحليب ومشتقاته , الدقيق الأبيض كذلك غير مستحب .
  • الأطعمة التي يجب أخذها وهي ؟
الدجاج البري أو البلدي , السمك الأبيض مثل السلومون , الأسماك يجب أن تكون غير مقلية في الزيت , يجب أن يكون مشويا أو مطهي في الفرن مع الخضر أو في الطاجين.
الخضر الطازجة مثل البروكلي الكرنب الفاصوليا وجميع الخضر جيدة .
الفواكه جيدة مثل لافوكا الكيوي الآنون وغيرهم فهي تقوي المناعة .
الرياضة , النوم الجيد وعدم التفكير كثيرا في المرض لأنه يشد في الخلايا العصبية, لأن الوهم نصف الداء والإطمئنان نصف الدواء والصبر بداية الشفاء .
ويجب أخد مكمل الكركومين أو الكركم لأنه يقوي المناعة ويقطع التغذية على الفيروسات .
  • الأدوية التي تعالج الثآليل التناسلية وفيروس الورم الحليمي من داخل الجسم بصفة نهائية.
الآن سنمر الى أهم العلاجات والمنتجات الحديثة للحد من الثآليل التناسلية وسنعرف كل منتج على حدى .
  1. أولا : محلول أو كريم وارتيك Wartec créme التي يتكون من مادة بودوفيلوتوكسين وهي  بودوفيلوتوكسين (Podophyllotoxin) هي مادة مصدرها من عصارة النباتات. ويتم استعمال هذا المنتج للعلاج الخارجي، الموضعي، للثآليل  التي يسببها فيروس الورم الحليمي البشري (HPV)، في منطقة الأعضاء التناسلية للبالغين.
تكمن آلية فاعلية هذا العلاج في منع تكاثر خلايا الفيروس، بحيث يؤدي في نهاية الأمر إلى موت الخلايا المصابة لتحل مكانها أنسجة وخلايا سليمة وطبيعية.
يعتبر هذا العلاج فعالا جدا و مناسبًا لعلاج الحالات الخارجية، لمنطقة الأعضاء التناسلية فقط يجب منع تلامسه مع الأعين أو الأغشية المخاطية أوعلى مساحة كبيرة من الجسم يجب أن يوضع فوق الثولال مباشرة ويجب معرفة طريقة استعماله , وهي كالتالي يوضع مرتين في اليوم صباح ومساء لمدة ثلاث أيام متواصلة وتوقفه لمدة أربعة أيام راحة وتكرر نفس الطريقة أربع أسابيع كحد أقصى لكن فعاليته تبدأ من اليوم الثالث والربع وقد يتم الشفاء في أسبوع واحد . 
ثانيا : بالنسبة للمكملات الغدائية سنريكم نوعين ويمكن أن تبحثوا عنها بأنفسكم عبر الأنترنيت للتعرف أكثر . 

  1. AHCC وهو لقد ثم  تحديد فعالية وسلامة ومتانة استخدام مكملات AHCC لمدة 6 أشهر لدعم جهاز المناعة المضيف لإزالة عدوى فيروس الورم الحليمي البشري عالية الخطورة (HPV). مكمل AHCC هو مستخلص معياري مسجل الملكية من مستنبتات lentinula edodes mycelia (AHCC® ، Amino Up ، Ltd. ، Sapporo ، اليابان) التي ثبت أن لها فوائد تعديل مناعية فريدة. خاصة في التاليل التناسلية من داخل الجسم بصفة نهائية .
  1. HUPAVIRأطلقت شركة الأدوية أدفنتيا فارما حلاً جديدًا يهدف إلى تعزيز نظام المناعة لدى مرضى فيروس الورم الحليمي البشري (HPV) لتعزيز مكافحة العدوى الطبيعية.  يشار إليه تجاريا باسم "HuPaVir" ، ويعمل المكمل بشكل منهجي ، وبالتالي ، بغض النظر عن موقع الفيروس ، عادة في عنق الرحم ، والمهبل ، والأعضاء التناسلية الخارجية ، والبلعوم المخاطي البلعومي ، والجلد.
    التاليل التناسلية hupavir
الشفاء من فيروس الورم الحليمي عند النساء. 
"HuPaVir" ، الذي بدأ تسويقه في إسبانيا والبرتغال وجميع دول العالم في يناير من هذا العام الماضي، لديه سنوات من الأبحاث السريرية التي أثبتت قدرتها على زيادة الخلايا المناعية (NKs و T Lymphocytes) التي ترتبط أوجه القصور فيها بمزيد من الثبات  فيروس الورم الحليمي البشري وتطور الآفات السرطانية.
في دراسة سريرية أجريت على مرضى مصابين بفيروس الورم الحليمي البشري عالي المخاطر في عنق الرحم ، أظهر الدواء إبطال تأثير الفيروس في 6 أشهر فقط ، حيث وصل معدل النفي إلى 84.6 بالمائة من المرضى ، مقارنة بـ 35.7  في المئة لوحظ في السيطرة على المرضى.
في موقعنا هذا ستجدون جميع الحلول التي تخلصكم من فيروس الورم الحليمي بالمرة .

للمزيد من المعلومات أكثر تواصلوا معي عبر الوتساب وسأقدم لكم جميع الشروحات التي قد تحد من معانتكم مع التاليل التناسلية بصفة نهائية .
212612145657+ 
https://bit.ly/3LqUzYM
داخل وخارج المغرب وتوصيل المنتجات الى جميع المدن المغربية عبر أمانة 
Contrehpv.com
بالنسبة للدول العربية والخليجية التوصيل عبر الشحن الجوي DHL& ARAMEX
#wartec 
فيديوا توضيحي العلاج التاليل التناسلية. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-