الجديد

أقوى مرهم سحر ي في علاج الندبات واثار حب الشباب وحفر الوجه واثار العمليات الحراجية وجميع أنواع الندبات

لمنتج (Contractubex) هو دواء يستخدم لعلاج الندوب



 

هذه أغلب الأسئلة التي يتم طرحها حول موضوع علاج اثار الندبات واثار حب الشباب واثار الجروح وحفر الوجه التي خلفها حب الشباب وسنجيب عنها جميعها .

كريم لازالة الندبات القديمة ؟

هل تختفي الندبات مع الوقت ؟

علاج الندبات القديمة ؟

علاج الندبات بعد العمليات الجراحية ؟

علاج الندبات والحفر ؟

طريقة إزالة آثار الجروح البنية ؟

ماهو جل كونتراكتيوبكس (Contractubex®)

المنتج (Contractubex) هو دواء يستخدم لعلاج الندوب الناتجة عن الجروح والحروق والعمليات الجراحية، بما في ذلك الندوب الناتجة عن حب الشباب. يحتوي الدواء على مزيج من المكونات الفعَّالة، وهي السليكون العضوي (Organic Silicon) والأليانتوين (Allantoin) والهيبارين (Heparin).


منذ أكثر من خمسين عامًا، يعتبر كريم كونتراكتيوبكس (Contractubex®) المنتج الألماني السحري في عالم العناية بالبشرة وعلاج الندبات. إنه ليس مجرد علاج عادي، بل هو الدواء الأكثر مبيعًا في الصيدليات في أكثر من 60 بلدًا، ويحظى بتوصية وثقة الأطباء حول العالم.

وتتجلى فعالية كريم كونتراكتيوبكس (Contractubex®) من خلال العديد من الدراسات السريرية التي أكدت فاعليته في علاج الندبات. بحيت تتكون تركيبته من ثلاثة مكونات فعالة تعمل بشكل متكامل للحد من تكون الندبات وتعزيز عملية تجديد البشرة. إنها تعمل بشكل سحري على تخفيف ظهور الندبة حتى تكاد لا ترى، مما يمنح البشرة مظهرًا أكثر انتعاشًا وجمالًا بشكل طبيعي .

وتعمل المكونات الفعَّالة في المنج على تحسين عملية تجديد الجلد وتنظيم إنتاج النسيج الندوبي. يتم تطبيق المنتج محليًا على الندبات المراد علاجها، حيث يتم امتصاصه من قبل الجلد. يساعد المنتج على تخفيف الالتهاب وتحسين مرونة الندبة وتنعيمها بمرور الوقت.

تعزز حالة الرضا العالية لدى المرضى من خلال فعالية وتأثير كريم كونتراكتيوبكس (Contractubex®). فقد أظهر العديد من الأشخاص الذين استخدموه المنتج الأصلي المستورد من ألمانيا .

 طريقة استعمال جيل  كونتراكتيوبكس Contractubex Gel :

يساعد هذا الجل على التخلص من الندبات المتضخمة والكبيرة والمشوهة بعد العمليات، كما له قدرة فعالة وشديدة على القضاء على آثار الحروق والبثور، فضلاً عن إستهدامه في حالات النقلص الدائم للأصابع على سبيل المثال تقلص ديوبيترين، وتقلص الأوتار الدائم الناتج عن إصابات الوتر، والإختناق الندبي

كيفية عمل دواء كونتراكتيوبكس جل Contractubex Gel :

- يحتوي على خلاصة البصل ومادة الهيبارين وتعمل هذه المادة على تليين الأنسجة ولها تأثير قوي مضاد للإلتهاب مما يجعل الماء يلتحم بالأنسجة القديمة لتشفى الجروح، وله تأثير الملطف أيضاً للندبات القديمة كما تحسن من عملية تدفق الدم بشكل جيد للجلد.

2- تأثير المواد المتواجدة بالجل مكمل للأخر وتواجدهم في قاعدة تساعد على إذابة الماء تعمل على زيادة إختراف هذه المواد لطبقات الجلد العميقة.

كيفية  أخذ مقدار جل كونتراكتيوبكس Contractubex Gel :

1- يتم تدليم المكان المصاب بالجل أكثر من مرة في اليوم حتى يتنتهي ما في الأنبوبة تماماً.

2- بالنسبة للندبات الحديثة يتم بدء العلاج يعد الإنتهاء من إنغلاق الجرح بعدة أيام أو بعد مرور من ثمانية إلى عشرة أيام على العملية الجراحية.

3- علاج الندبات القديمة يترك الجل على المكان لفترة أطول للحصول على أفضل نتيجة، ويمكن وضع ضمادة على الجل بعد أن يجف ويترك طوال الليل

الآثار الجانبية  كونتراكتيوبكس جل Contractubex Gel :

1- لا يتوقع من هذا الجل حدوث آثار جانبية خطيرة.

2- يوجد في الحالات النادرة رد فعل بسيط وهو ظهور إلتهاب موضعي بالجلد.

3- من الممكن ظهور بعض الإحمرار لدى الأشخاص الذين يعانون من حساسية بالجلد.

إحتياطات قبل إستخدام دواء كونتراكتيوبكس جل Contractubex Gel :

1- لا يتم إستخدام هذا الجل لمن يستخدمون علاج ضوئي لحالة جلدية مرضية.

2- بعد إنتهاء صلاحيته يمنع إستخدامه إذا كانت العلبة مفتوحة.

3- من الضروري تجنب الظهور في أشعة الشمس بعد وضع الجل على المكان المكشوف.

4- لا تقم بتغطية المنطقة المصابة بضمادة لفترة طويلة.

5- لا يوجد تفاعلات دوائية بين هذا الجل وبين الأدوية الأخرى.

تعليمات هامة قبل إستخدام دواء كونتراكتيوبكس جل Contractubex Gel :

1- قم بوضع طبقة من الجل على مكان الإصابة ولكن بعد التنظيف جيداً.

2- إستخدم الجل من ثلاث إلى أربع مرات في اليوم.

3- يتم تدليك الجل بأطراف الأصابع حوالي دقيقتين.

4- ذلك من الوسط بشكل دائري حتى تغطي جميع أجزاء الندبة.

نصائح طبية :

مع ذلك، يجب أن يتم وصف الدواء واستخدامه تحت إشراف الطبيب المؤهل. يجب اتباع تعليمات الجرعة والتطبيق الموصوفة من قبل الطبيب، حيث قد يختلف الجرعة وطريقة الاستخدام حسب نوع وحجم الندبة وحالة المريض. من المهم أن يتم استخدام المنج بانتظام وعلى المدى الزمني الموصوف للحصول على أفضل النتائج. يمكن أن تحدث بعض الآثار الجانبية المؤقتة مثل تهيج الجلد أو حكة طفيفة في موقع التطبيق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-