الجديد

علاج التاليل التناسلية وفيروس الورم الحليمي من داخل المهبل وعنق الرحم بصفة نهائية

علاج التاليل التناسلية

العديد من النساء يعاني من الثاليل التناسلية داخل المهبل أو داخل عنق الرحم أو حتى داخل الشرج لكن لا يجدون حل لعلاج التاليل التناسلية الداخلية لكن بفضل هذا الجيل الذي يعتبر الحل الأنجع لحل مشكل التاليل الداخلية فهو عبارة عن جيل يوضع في داخل المهبل بشكل يومي لمدة قد تصل الى ست أشهر ويخلصك من فيروس الورم الحليمي بصفة نهائية .

يعتبر Papilocare® Vaginal gel أول علاج أثبت علميًا أنه حقق نسبة نجاح عالية جدًا ليس فقط في القضاء على فيروس الورم الحليمي البشري (HPV)، ولكن أيضًا في القضاء على الآفات السابقة للتسرطن في عنق الرحم.

لقد تم تصميمه خصيصًا مع وضع هذا الهدف في الاعتبار، ويحتوي على تركيبة حاصلة على براءة اختراع تعتمد على سبعة مكونات خالية من الهرمونات، مما يجعله علاجًا آمنًا ومقبولًا للغاية ويوصى به بشدة من قبل أطباء أمراض النساء والمتخصصين في الرعاية الصحية للنساء.

كيف يعمل؟

فيروس الورم الحليمي البشري هو العدوى المنقولة جنسيا الأكثر شيوعا في العالم. في معظم الحالات، يتم التخلص منه تلقائيًا من قبل الجسم خلال عامين في المتوسط. ومع ذلك، في بعض الأحيان يمكن للفيروس الهروب من جهاز المناعة والبقاء في الجسم. تعد عدوى فيروس الورم الحليمي البشري المستمرة عامل الخطر الرئيسي لتطوير الآفات التي يمكن أن تتطور إلى تهديد أكبر بمرور الوقت إذا لم يتم اكتشافها وعلاجها بشكل صحيح.

متى يجب أن أستخدمه؟

سيكون استخدامه مفيدًا للبالغين الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكثر، والذين ينشطون جنسيًا أو كانوا نشطين جنسيًا، والذين تلقوا تشخيص الإصابة بفيروس الورم الحليمي البشري من طبيب أمراض النساء أو أخصائي طبي.

إذا كان هذا يصف لك، فإن هلام Papilocare® المهبلي سيساعدك على منع خطر الآفات التي يسببها الفيروس عن طريق إعادة ظهارة منطقة التحول في عنق الرحم، وتطبيع الآفات داخل الظهارة التي يسببها، والقضاء على جفاف المهبل، وإعادة ظهارة عنق الرحم المهبلي. المخاطية، وإعادة التوازن للميكروبات المهبلية وتحسين صحة المهبل بشكل عام.

تحدث إلى طبيبك أو أخصائي طبي قبل الاستخدام.

تم تصميم هلام Papilocare® المهبلي خصيصًا لتنشيط العاملين القابلين للتعديل اللذين يمكن أن يؤثران على استمرار فيروس الورم الحليمي البشري أو إزالته. بالإضافة إلى ذلك، يتم تغليف بعض مكوناته في النيوسومات والفايتوسومات، وهي تقنية متطورة تركز المكونات النشطة في الطبقات القاعدية للظهارة، بالإضافة إلى تحسين المكونات.

كيفية استخدامها؟

العلاج الكامل الذي يضمن النتائج التي تم الحصول عليها في الدراسات السريرية التي تم إجراؤها هو استخدام الجل لمدة ستة أشهر.

يوصى بالبدء باستخدام الجل المهبلي بعد الدورة الشهرية مباشرة، مع اتباع الإرشادات.

الشهر الأول: يستخدم مرة واحدة يومياً لمدة 21 يوماً متتالية أو حتى اليوم الأول من الدورة الشهرية. تخطي العلاج أثناء الحيض.

الأشهر التالية: يستخدم مرة واحدة كل يومين لمدة 21 يومًا مع استراحة أثناء الدورة الشهرية.

أشياء لتأخذها بالحسبان:

الجرعة الموصى بها لكل تطبيق هي قنية جرعة واحدة (أنبوب) أو 3 مل مع قضيب قابل لإعادة الاستخدام

تخطي العلاج أثناء الحيض.

يفضل استخدام هلام Papilocare® المهبلي قبل النوم.

يمكن استخدام الجل مع الواقي الذكري 

للمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول عليه أو استعماله تواصل معنا عبر الواتساب 

212612145657

0612145657

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-