الجديد

AHCC علاج فيروس الورم الحليمي من داخل الجسم بصفة نهائية وتقوية المناعة بشكل كبير

 





الوصف

علاج فيروس الورم الحليمي بصفة نهائية خاصة نوع 16 و 18

اخراج فيروس الورم الحليمي من الجسم في مدة أربعة أشهر 

دعم المناعة

باستخدام جلوكانات ألفا مؤسيلة

تحسن قوي للاستجابة المناعية

عدم عودة الثآليل التناسلية التي يسببها فيروس الورم الحليمي hpv

الحفاظ على ذروة نشاط الخلايا القاتلة الطبيعية

مدعوم بأكثر من 30 دراسة بشرية

مكونات غير معدلة وراثياً

يلبي معايير (ممارسات التصنيع الجيدة، GMP)

هذا المنتج ملائم للنباتيين وخالٍ من الجلوتين

مستخلص معياري مُستنبت من غصينات (جذور) الفطريات الدعامية (فطريات طبية). AHCC من أكثر المكملات الغذائية في مجال المناعة خضوعاً للدراسات في العالم حيث تدعمه أكثر من 30 دراسة بشرية. أُجريت الأبحاث حول AHCC في بعض من أرقى المعاهد على مستوى العالم، بما في ذلك جامعات (رابطة اللبلاب) المرموقة.

أظهر AHCC قدرته على:

الحفاظ على النشاط الأمثل للخلايا القاتلة الطبيعية

علاج فيروس الورم الحليمي 

علاج بعض أنواع السرطنات 

تحسين إنتاج السيتوكين

تعزيز النشاط الأمثل للخلايا التائية

تعزيز النشاط الأمثل للخلايا البلعمية

زيادة نشاط الخلايا المتغصنة وعددها

على عكس معظم مستخلصات الفطر الدوائية التي تحتوي على جلوكانات بيتا؛ فإن AHCC غني بجلوكانات ألفا المؤسيلة مع أجزاء أخرى فريدة تم إنتاجها طبيعياً بواسطة عملية استنبات مسجلة ببراءة اختراع. تستعين المئات من العيادات بأنحاء العالم بـ AHCC نظراً للدراسات الإكلينيكية الفائقة التي تدعمه.

طريقة الاستخدام

2 كبسولة نباتية قبل كل وجبة، مرتين يوميًا.

المكونات

سليولوز نباتي, كبسولة من الهيبروميلوز (مشتق من السليلوز), ليوسين.

توفر كل كبسولة 750 ملجم من مركب هيكسوز ترابطي نشط (AHCC), ما ييسر من استهلاك 3 جرامات يوميًا على النحو الموصى به عند التعرض لمشكلات المناعة المرتفعة.

تحذيرات

يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال. يُخزن في درجة حرارة الغرفة. استشيري أخصائي الرعاية الصحية قبل الاستخدام إذا كنتِ حاملاً أو مرضعة أو تعانين من حالة صحية أو تتناولين عقاقير بوصفة طبية.

موضوع عن هذا المنتج 

لتحديد مدى فعالية وسلامة ومتانة استخدام مكملات AHCC لمدة 6 أشهر لدعم الجهاز المناعي المضيف لإزالة عدوى فيروس الورم الحليمي البشري عالية الخطورة. مكمل AHCC عبارة عن مستخلص موحد خاص من فطر العدس المستنبت (AHCC®، Amino Up، Ltd.، سابورو، اليابان) والذي ثبت أن له فوائد تعديلية مناعية فريدة.

تصميم الدراسة

كانت هذه دراسة عشوائية، مزدوجة التعمية، خاضعة للتحكم الوهمي (CTN: NCT02405533) أجريت على 50 امرأة تزيد أعمارهن عن 30 عامًا مصابات بفيروس الورم الحليمي البشري المستمر عالي الخطورة لمدة تزيد عن عامين. تم اختيار المرضى بشكل عشوائي للعلاج الوهمي مرة واحدة يوميًا لمدة 12 شهرًا (العدد = 25) أو مكملات AHCC 3 جم عن طريق الفم مرة واحدة يوميًا على معدة فارغة لمدة 6 أشهر تليها 6 أشهر من العلاج الوهمي (العدد = 25). كل 3 أشهر، تم تقييم المرضى باستخدام اختبار HPV DNA وHPV RNA بالإضافة إلى عينة دم تم جمعها لتقييم مجموعة من العلامات المناعية بما في ذلك إنترفيرون ألفا، وإنترفيرون بيتا (IFN-β)، وإنترفيرون جاما (IFN-γ). ، IgG1، الخلايا الليمفاوية التائية، ومستويات الخلايا القاتلة الطبيعية (NK). عند الانتهاء من فترة الدراسة البالغة 12 شهرًا، تم منح المرضى الذين يستخدمون العلاج الوهمي خيار الاستمرار في الدراسة لتلقي مكملات AHCC غير معماة لمدة 6 أشهر مع نفس مواعيد المتابعة والاختبارات مثل ذراع التدخل.

نتائج

تم تسجيل خمسين امرأة مصابة بفيروس الورم الحليمي البشري عالي الخطورة، وأكملت 41 منهن الدراسة. أربعة عشر (63.6%) من 22 مريضًا في ذراع المكملات AHCC كانوا سلبيين لفيروس الورم الحليمي البشري RNA/HPV DNA بعد 6 أشهر، مع 64.3% (9/14) حققوا استجابة دائمة تم تعريفها على أنها فيروس الورم الحليمي البشري RNA/HPV DNA سلبي بعد 6 أشهر من المكملات . في مجموعة الدواء الوهمي، كان اثنان (10.5%) من 19 مريضًا سلبيين لفيروس الورم الحليمي البشري خلال 12 شهرًا. في المرضى الاثني عشر الذين اختاروا الاستمرار في الدراسة غير المعماة، كان 50٪ (العدد = 6) سلبيين لفيروس الورم الحليمي البشري RNA/HPV DNA بعد 6 أشهر من مكملات AHCC. في وقت الانتهاء من الدراسة، كان هناك إجمالي 34 مريضًا (22 مكفوفًا و12 غير مكفوفين) تلقوا مكملات AHCC بمعدل استجابة إجمالي قدره 58.8% تخلصوا من العدوى المستمرة بفيروس الورم الحليمي البشري. في وقت التسجيل، كان متوسط مستوى IFN-β هو 60.5 ± 37.6 بيكوغرام/مل في النساء المصابات بعدوى فيروس الورم الحليمي البشري المستمرة المؤكدة. يرتبط قمع IFN-β إلى أقل من 20 بيكوغرام/مل بزيادة في الخلايا الليمفاوية التائية وIFN-γ والتطهير الدائم لعدوى فيروس الورم الحليمي البشري لدى النساء اللاتي تلقين مكملات AHCC.

خاتمة

أظهرت نتائج دراسة المرحلة الثانية أن أخد 3 غرام من AHCC  يوميًا  لمدة 4 أشهر كان فعالاً لدعم الجهاز المناعي المضيف للقضاء على عدوى فيروس الورم الحليمي البشري المستمرة وكان جيد التحمل دون الإبلاغ عن أي آثار جانبية ضارة كبيرة. تحتاج مدة مكملات AHCC المطلوبة بعد النتيجة السلبية الأولى إلى مزيد من التقييم لتحسين النجاح لتحقيق نتائج دائمة. يرتبط قمع مستوى IFN-β إلى أقل من 20 بيكوغرام/مل بإزالة عدوى فيروس الورم الحليمي البشري ويستحق المزيد من التقييم كأداة سريرية لمراقبة المرضى المصابين بعدوى فيروس الورم الحليمي البشري.

تسجيل التجارب السريرية*

للحصول على المنتج تواصل معنا عبر واتساب  0612145657

clinicaltrials.gov/ct2/, identifier NCT02405533

Keywords: AHCC, cancer prevention, cervical cancer, HPV, immunomodulation, interferon-beta, nutritional supplements
نعتدر المقال مترجم ادا كانت الترجمة غير جيدة المصدر بالانجليزية 
https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC9256908/
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-